1. منخفض السعرات الحرارية بران الكعك


كنت أعرف أن تلك الكعك وربما كنت لشراء 5 دولار أو أكثر في مقهى محلي الخاص بك؟ ها هي بديل منخفض السعرات الحرارية أن الأذواق مثلما جيدة.

انهم نسبة عالية من الألياف والمواد المغذية ، وتناول وجبة خفيفة مريحة حقا على الذهاب. على خفض الوقت اللازم لإعداد ، يمكنك حتى أن عدة دفعات وتجميدها وdethaw حسب الحاجة.

أرى نخالة الكعك وصفة

2. الكرفس مع زبدة الفول السوداني


جمع مستبعد لكن لذيذ! إذا كنت لا مروحة من زبدة الفول السوداني يمكنك تحاول بعض الدول الاخرى مثل زبد الجوز واللوز ، والكاجو ، والبندق والزبد.

الجوز بالزبد تحتوي على دهون "جيدة المفيدة" التي هي ممتازة لبشرتك. وهي أيضا نسبة عالية من الألياف والمواد المضادة للاكسدة.

3. البطاطا الأوتاد


هذه لذيذ أسافين البطاطا منخفضة في السعرات الحرارية ونسبة عالية من الفيتامينات والألياف. لكنهم ايضا ملء جدا ، الأمر الذي يجعل لهم حقا عظيمة الحمية الغذائية.

لمجموعة صغيرة ، يمكنك أن تفعل الشيء نفسه مع اليقطين واليام أو حتى الجزر الأبيض. ملكي حلوة وصفة البطاطس الأوتاد يجعل حوالي 2 أجزاء. انهم ممتازة طبق جانبي لتناول الغداء أو العشاء ايضا.

4. منخفض الدهون الحمص والخضار


وقال لذيذ جدا وملء thats جبة خفيفة عالية في البروتين والألياف والمواد المضادة للاكسدة. حاول وضعه على بعض الخبز كله قمح الخبز -- شريحة من الخبز في النصف بالطول () ويمكنك وضعه في محمصة بك.

تحقق من بلدي منخفض الدهون وصفة الحمص. وكبير ، وجبة خفيفة قليلة الدهون أن بدائل زبدة الفول السوداني وزيت السمسم والطحينة لأكثر تقليدية.

5. سلطة فواكه


الفاكهة يحتوي على الكثير من المواد المضادة للاكسدة. حفظ النظام الغذائي الخاص بك باستمرار محملة المواد المضادة للاكسدة وسوف منع تلف خلايا الجسم ، وإبطاء عملية الشيخوخة ، ويبقي لكم صحي جدا.

قطع كل ما تبذلونه من الفواكه المفضلة في وعاء -- آخر بما يكفي لبضعة أيام. وبهذه الطريقة عندما تحصل شغف الحلو يمكنك بسهولة انتزاع وعاء.

6. سمك السلمون المدخن ومتعدد الحبوب المفرقعات


سمك السلمون هو مصدر ممتاز للزيوت أوميغا 3. في الدراسات التي أجريت مؤخرا فقد تبين أن هناك زيادة تناول هذه القلب صحية الأحماض الدهنية يمكن أن يساعد على توازن مستويات السكر في الدم ، الشهية والسيطرة الحد من تخزين الدهون.

هذه هي الحقيقة وجبات خفيفة لذيذة لتناول الطعام بين الوجبات. إلا أنها تأخذ ثانية لإعداد ، انهم منخفضة جدا من السعرات الحرارية وانهم كبيرة لصحتك أيضا!

7. الجبن الأبيض أو اللبن مع الفاكهة


وقد وجدت البحوث التي أجريت مؤخرا أن 4 حصص يوميا من منتجات الألبان قليلة الدهون يمكن أن تعزز في الجسم القدرة على حرق الدهون. الكالسيوم يؤدي فعلا إلى زيادة الأيض وتحافظ على العظام والأسنان قوية.

8. الفواكه والجوز البارات


العثور على شريط الجوز لتناسب ذوقك هو أسهل من أي وقت مضى الآن. يأتون في كل أنواع وأصناف مختلفة الماركات.

الجوز الحانات وجبات خفيفة عظيمة لتحمل معك في تلك الأوقات عندما كنت جائعا وجبة خفيفة وصحية خيارات محدودة.

أنا دائما تأخذ واحدة على photoshoots طويلة لإعطاء دفعة للطاقة لي عندما كنت في حاجة إليها.

9. بيض مسلوق أو بيض Devilled


مصدر ممتاز من البروتين الطري وجبة خفيفة لذيذة جدا أن تبقي في الثلاجة لمدة عندما كنت جائع. عن شيء أكثر من ذلك بقليل في محاولة مثيرة بلدي Devilled بيض وصفة.

10. التفاح مع الجبن


هذا هو وسيلة سريعة وسهلة وجبة خفيفة وصحية thats نسبة عالية من الألياف والكالسيوم. أنها سوف تساعد بسرعة كبح شهيتك بين الوجبات.

بعض الخبراء حمية قد أقول لك أنه يجب عليك الابتعاد عن الجبن بينما كنت اتباع نظام غذائي ، ولكن في أجزاء صغيرة من غرامة على الاطلاق.
الكل تقريبا قد التفاح والجبن في الثلاجة ، وحتى هذا واحد لعدم التفكير